اكاديمية افلييت مصرشرح محتوي تجار كوم

“نظام إفلييت: تحكم في عمولاتك وزيادة مبيعاتك مع نظام تسويق بالعمولة المتكامل”

نظام إفلييت هو نظام تسويق بالعمولة متكامل مدعوم من قبلنا، ويتيح لك تسويق وبيع منتجاتنا لمجتمع واسع من المسوقين والعملاء. يتم إنشاء متجر إلكتروني مخصص باسمنا وعلامتنا التجارية على النظام، وبإمكانك امتلاك أي دومين ملكنا. كما يمكن تغيير العملة بسهولة حسب احتياجاتك، ويتطلب الاشتراك شهريًا بتكلفة 100 جنيه مصري للاستفادة من خدمات إفلييت والتسويق على منصتنا.

نحن نتلقى ترشيحات مستمرة حول أكثر منتجاتنا مبيعًا وأعلى عمولات من جانب مسوقين مخصصين لدعم مبيعاتنا، كما يتيح النظام إمكانية جذب مجتمع أوسع من المسوقين لتسويق منتجاتنا وزيادة المبيعات والعمولات. ولمزيد من التفاصيل، تتوفر روابط فيديو مفيدة توضح استخدام نظام إفلييت بشكل مفصل.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


نظام إفلييت يتميز بالعديد من المزايا، ويتضمن ذلك إمكانية التحكم في عمولات المسوقين وفقًا لأدائهم، وتحليلات تفصيلية للمبيعات والأداء، ودعم فني متاح على مدار الساعة. كما يتيح النظام لك تحديد أهدافك والعمل على تحقيقها، بالإضافة إلى الحصول على عوائد مالية جيدة عند تسويق منتجاتنا بنجاح.

إذا كان لديك أي تساؤلات أو استفسارات حول نظام إفلييت، فنحن على استعداد للمناقشة أي جانب بشكل أكثر تفصيلاً وتوفير المعلومات اللازمة لك.

نعم، يتيح نظام إفلييت لك تحديد نسبة العمولة التي يحصل عليها المسوقون عند بيع المنتجات على منصتنا. يمكنك تحديد نسبة العمولة بنسبة مئوية محددة من سعر المنتج، ويمكن تعديل هذه النسبة في أي وقت حسب احتياجاتك وتوجهات السوق. كما يمكنك تحديد نسبة العمولة بشكل مختلف لكل منتج أو فئة منتجات، وذلك حسب تقييمك لأهمية كل منتج وقيمته الإستراتيجية. يتم تحويل العمولات المستحقة للمسوقين بشكل دوري وآلي عند تحقيق عمليات البيع المطلوبة، ويمكنك مراقبة وتتبع جميع العمليات والمعاملات المالية المتعلقة بنشاط إفلييت على منصتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى