اكاديمية افلييت مصرالتسويق على facebookشرح محتوي تجار كوم

الدليل الشامل لك كمسوق حسابك كمسوق ( انشاء حساب – كيفية تسجيل الدخول ) انشاء حساب كمسوق

الدليل الشامل لك كمسوق على موقع تجار كوم

إذا كنت مهتمًا بالعمل كمسوق على موقع تجار كوم وتحقيق أرباح إضافية، فإن الدليل الشامل التالي سيساعدك في الحصول على المعلومات الضرورية للبدء.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


أولاً، يجب عليك إنشاء حساب كمسوق على موقع تجار كوم. يمكنك الوصول إلى صفحة التسجيل من خلال الرابط الذي يتم إرساله لك من قبل التاجر الذي تريد العمل معه. ستحتاج إلى إدخال اسم المستخدم الخاص بك، واسمك الأول والأخير باللغة العربية أو الإنجليزية، ورقم هاتفك الذي يتضمن رمز الدولة الخاص بك، وعنوان بريدك الإلكتروني، ورقم هاتف الواتساب الخاص بك.

بمجرد تسجيلك كمسوق، يمكنك عرض المنتجات المتاحة للتسويق على موقع تجار كوم. يمكنك تحميل صور المنتجات والترويج لها عبر صفحتك الشخصية على Facebook وجروباتك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

عندما يتم شراء منتجات من خلال رابط الإحالة الخاص بك، ستحصل على عمولة على كل مبيعة. يجب عليك تسجيل اسم العميل ورقم هاتفه وعنوانه، وسيتم تسليم المنتجات وسيتم دفع العمولة لك عن طريق التاجر الذي تعمل معه.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية العمل كمسوق على موقع تجار كوم من خلال الدعم الفني المقدم من التاجر الذي تعمل معه، أو من خلال مشاهدة الفيديو التوضيحي على يوتيوب.

باختصار، إن كنت تبحث عن طريقة سهلة وفعالة لتحقيق دخل إضافي عن طريق التسويق عبر الإنترنت، فإن العمل كمسوق على موقع تجار كوم قد يكون الحل المناسب لك. اتبع الخطوات المذكورة أعلاه لإنشاء حسابك كمسوق والبدء في تسويق المنتجات وجني الأرباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى