اكاديمية افلييت مصرالتسويق على linkedin

بعض الأمثلة عن الدورات التدريبية المجانية والمدفوعة؟

نعم، يمكنني توفير بعض الأمثلة عن الدورات التدريبية المجانية والمدفوعة في مجال التسويق:

 

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


الدورات التدريبية المجانية:

 

1. Google Digital Garage: يوفر Google Digital Garage دورات تدريبية مجانية في مجال التسويق الرقمي، بما في ذلك الإعلان عبر الإنترنت وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

 

2. HubSpot Academy: يوفر HubSpot Academy دورات تدريبية مجانية في مجال التسويق الرقمي وتسويق المحتوى وغيرها.

 

3. Coursera: يوفر Coursera العديد من الدورات التدريبية المجانية في مجال التسويق، بما في ذلك الإعلان عبر الإنترنت وتسويق المحتوى وغيرها.

 

4. Alison: يوفر Alison دورات تدريبية مجانية في مجال التسويق الرقمي والتسويق الدولي وغيرها.

 

الدورات التدريبية المدفوعة:

 

1. Udemy: يوفر Udemy العديد من الدورات التدريبية في مجال التسويق بأسعار معقولة، بما في ذلك الإعلان عبر الإنترنت وتسويق المحتوى وغيرها.

 

2. LinkedIn Learning: يوفر LinkedIn Learning دورات تدريبية مدفوعة في مجال التسويق، بما في ذلك التسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

3. Skillshare: يوفر Skillshare دورات تدريبية مدفوعة في مجال التسويق، بما في ذلك التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى وغيرها.

 

4. Hootsuite Academy: يوفر Hootsuite Academy دورات تدريبية مدفوعة في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هناك العديد من الدورات التدريبية المجانية والمدفوعة الأخرى في مجال التسويق، والتي يمكن البحث عنها على الإنترنت. يجب عليك اختيار الدورات التدريبية التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى