شرح محتوي تجار كوم

نظام تجار كوم الذي يقدم خدمة التسوق بالعمولة ويسهل عملية تحويل العمولات وإدارتها بكل سهولة ويسر.

نظام تجار كوم: كيف يعمل نظام التسوق بالعمولة والعمولات

يعتبر نظام التسوق بالعمولة واحدًا من أهم وأشهر النظم في التجارة الإلكترونية، والذي يعتمد على نشر روابط خاصة للمنتجات والخدمات عبر مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي من قبل المسوقين، وعندما يقوم أحد المتصفحين بالنقر على الرابط وإتمام الشراء، يحصل المسوق على عمولة محددة.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


ويعتبر موقع تجار كوم من أفضل المواقع التي توفر هذه الخدمة، حيث يتيح للتجار إنشاء متاجر خاصة بهم وعرض منتجاتهم على الموقع، ويتمكن المسوقون من الترويج لهذه المنتجات والحصول على عمولة من خلال التوجيه للمشترين إلى هذه المنتجات.

وفيما يلي شرح تفصيلي لنظام تجار كوم وكيفية عمل العمولات فيه:

العمولات:

مقالات ذات صلة

تعتبر العمولات هي المبالغ المالية التي يحصل عليها المسوقون من التجار في حالة نجاحهم في الترويج للمنتجات والحصول على إتمام الشراء. ويتم تحديد نسبة العمولة التي يحصل عليها المسوق من قبل التاجر، ويتم عرض المبلغ المستحق في صفحة المدفوعات التي يمكن الوصول إليها من خلال حساب المسوق الخاص به.

كل عمولات المسوق بالعمولة غير المدفوعة تظهر هنا:

يتم عرض جميع العمولات التي حصل عليها المسوقون ولم يتم دفعها بعد في هذا القسم، ويمكن للتاجر قبولها أو رفضها عندما تظهر له.

في حالة ان الطلب قد اكتمل ووصل الي العميل تقوم بالموافقة علي العمولة:

عندما يتم إتمام الشراء ويصل الطلب إلى العميل بنجاح، يمكن للتاجر الموافقة على العمولة وتحويلها إلى المدفوعات بعد تحويلها إلى المسوق عن طريق فودافون كاش، ومن ثم يتم الضغط على زر “تعليم كمدفوع” لإكمال عملية الدفع.

في حالة ان الطلب لم يكتمل وقد فشل وقد تراجع العميل عن شرائه:

في حالة عدم إتمام الشراء بنجاح، يمكن للتاجر رفض العمولة المستحقة للمسوق، وذلك عندما تظهر له في قسم “كل عمولات المسوق بالعمولة غير المدفوعة تظهر هنا”.

أضف جديد:

يمكن للتاجر إضافة عمولة يدويًا للمسوق في حالة عدم تحسيب العمولة على طلب معين، أو عندما يرغب التاجر في إرسال عمولة إضافية كتحفيز للمسوق على زيادة المبيعات. ويتم ذلك عن طريق الضغط على زر “أضف جديد” وإدخال بيانات المسوق والمبلغ المستحق ووصف العمولة.

وبهذا الشكل، يتم تسهيل عملية تسويق المنتجات والخدمات للتجار، وتشجيع المسوقين على الترويج لها، وذلك من خلال نظام تجار كوم الذي يقدم خدمة التسوق بالعمولة ويسهل عملية تحويل العمولات وإدارتها بكل سهولة ويسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى