شرح التسويق بالعمولةشرح محتوي تجار كوم

تعرّف على برنامج “افلييت تجار” وكيفية الاستفادة منه في التسويق بالعمولة

برنامج يساعد المدونين ومالكي مواقع التجارة الإلكترونية على تحقيق دخل إضافي من خلال التسويق بالعمولة

برنامج إفليت تجار هو برنامج افلييت مبتكر يساعد المدونين ومالكي مواقع التجارة الإلكترونية على تحقيق دخل إضافي من خلال التسويق بالعمولة، وهو نظام افلييت يتيح لمالكي المواقع عرض روابط وإعلانات للمنتجات المعروضة على متاجر الإنترنت، وعندما يقوم العملاء بالشراء عبر تلك الروابط، يحصل مالك الموقع على نسبة من العائدات المحققة.

إن العمل كمسوق شريك في برنامج إفليت تجار يعد وسيلة فعالة للحصول على دخل إضافي، وذلك لأن الشركات الكبرى في مجال التجارة الإلكترونية مثل أمازون وإيباي تعتمد على هذا النظام كوسيلة لتسويق منتجاتها، ويمكن لمالكي المواقع الإلكترونية الصغيرة والمتوسطة الحجم أن يستفيدوا منه أيضًا.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


يتيح برنامج إفليت تجار للمدونين وأصحاب المواقع التسجيل كشركاء لتسويق المنتجات، والحصول على نسبة من العائدات المحققة عندما يتم الشراء عبر الروابط التابعة لهم، ويمكن لأصحاب المتاجر الإلكترونية نشر إعلانات وروابط شراء مدفوعة بعمولة إلى مواقع الشركاء المناسبين.

يستطيع المشاركون في البرنامج متابعة المبيعات وعائدات العمولات التي يحصلون عليها من خلال لوحات التحكم المتاحة في البرنامج، مما يتيح لهم معرفة الأداء الخاص بالروابط التابعة لهم والعمولات التي يحصلون عليها.

إن برنامج إفليت تجار يوفر سهولة في الاشتراك والتسجيل، وتحديد المنتجات المناسبة لتسويقها، ويمكن للمشاركين في البرنامج الحصول على دخل إضافي يتراوح بين 5% إلى 10% من عائدات المبيعات، بالإضافة إلى توسيع مجال التسويق وجذب عملاء جدد، ونشر روابط وإعلانات تفاعلية تتوافق مع متطلبات محركات البحث والمستهلكين.

يعد برنامج إفليت تجار كوم أداة بسيطة وفعالة لجني دخل إضافي من خلال التسويق بالعمولة، ويمكن لأي شخص لديه موقع إلكتروني أو مدونة التسجيل في البرنامج والبدء في تسويق المنتجات المختلفة التي تقدمها مختلف المتاجر الإلكترونية. لذلك، إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب دخل إضافي من خلال موقعك الإلكتروني، يمكنك النظر في الانضمام إلى برنامج إفليت تجار والبدء في تسويق منتجات مختلفة للحصول على عمولة.

للانضمام كمسوق لمتاجر شبكة تجار كوم، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى المعرض العام لأنظمة الإفليت في شبكة تجار كوم والتعرف على أرقام المتاجر ونسبة تسليماتها ومبيعاتها وكل تفاصيلها. يمكن الدخول إلى المعرض العام عن طريق الرابط

2. الضغط على أي بوكس للمتجر الذي ترغب في الانضمام له أو الضغط على الفلاتر لتصفية البحث.

3. التسجيل كمسوق مع موقع الإفليت.

4. العودة إلى المعرض العام والدخول إلى لوحة المسوق من خلال الرابط

5. عندما يوافق التاجر على انضمامك كمسوق، سيظهر الإفليت داخل لوحة تحكمك على تجار كوم على لوحة المسوق. يمكنك التسجيل في كل المتاجر بنفس البريد الإلكتروني، وكل متجر سيظهر في لوحة تحكمك.

6. يمكنك إضافة المتاجر لحسابك ورؤية جميع المنتجات والتعامل عليها من حسابك. يمكن الاطلاع على شرح شامل للوحة تحكم المسوق من خلال هذا الرابط

7. يمكن الاطلاع على فيديو شرح التسجيل كمسوق في شبكة تجار كوم على هذا الرابط في اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى