أخبار تسويقية

“Kredivo الإندونيسية تحصل على 270 مليون دولار في جولة تمويل رئيسية لتعزيز نموها في صناعة التقنية المالية”

Kredivo، شركة التقنية المالية الناشئة في إندونيسيا، تحقق نجاحًا كبيرًا حيث حصدت 270 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل رئيسية. وقد تم جمع هذه الأموال من قبل مستثمرين رائدين في الأعمال وشركات رأس المال الاستثماري.

يأتي هذا الإنجاز في إطار خطط الشركة لتوسيع نطاق عملها وتحقيق النمو المستدام في قطاع التقنية المالية، وتعزيز وتحسين خدماتها للعملاء. وتهدف Kredivo إلى توفير حلول مالية سهلة وسريعة للأفراد والشركات، من خلال توفير خدمات الائتمان والتمويل التقسيطي.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للدروبشيبينج والتسويق بالعمولة


وتأسست شركة Kredivo في عام 2016، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال التقنية المالية في إندونيسيا. وتتميز الشركة بخدماتها السهلة والسريعة والمرنة، والتي تسمح للعملاء بالحصول على الائتمان والتمويل التقسيطي في غضون دقائق معدودة.

وعلق مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Kredivo، Akshay Garg، على هذا الإنجاز قائلاً: “إن هذه الجولة الجديدة من التمويل تعكس الثقة المتزايدة في الشركة ورؤيتها ورغبتنا في تحسين خدماتنا وتوسيع نطاق عملنا في إندونيسيا وخارجها”.

وتشير التوقعات إلى أن هذا الإنجاز سيساعد Kredivo على تعزيز مكانتها في صناعة التقنية المالية المتنامية في إندونيسيا، وتوفير حلول مالية جديدة ومبتكرة للعملاء والشركات في السوق. وستدعم هذه الأموال الجديدة الشركة في تطوير وتحسين تقنياتها وتوسيع قدرتها على تلبية احتياجات العملاء.

مقالات ذات صلة

وفي النهاية، يمكن القول بأن حصول Kredivo على تمويل بقيمة 270 مليون دولار أمريكي يعد إنجازًا كبيرًا للشركة ولصناعة التقنية المالية في إندونيسيا. ويعكس هذا الإنجاز الثقة المتزايدة في اقتصاد إندونيسيا وفرص الاستثمار الواعدة في صناعة التقنية المالية في المنطقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى