اكاديمية افلييت مصر

استغلال فرص التسويق بالعمولة في مصر: كيفية الاستفادة من برامج “افلييت” المتاحة

يعد التسويق بالعمولة واحدًا من أكثر الطرق فعاليةً للربح عبر الإنترنت، حيث يسمح للأفراد بالعمل كشركاء تسويقيين للعديد من المتاجر والشركات، والحصول على عمولات عن كل عملية شراء تتم بنجاح عن طريق رابط تابع لهم. ونظرًا للارتفاع المستمر في عدد الأشخاص الذين يتسوقون عبر الإنترنت في مصر، فإن هذا النوع من التسويق يوفر فرصًا كبيرة للأفراد لتوليد دخل إضافي.

ومن بين البرامج الرائدة للتسويق بالعمولة في مصر هو برنامج “إفلييت” الذي يوفره موقع شبكة تجار كوم. يتيح هذا البرنامج للمدونين وصاحبي المواقع بسهولة العمل كشركاء تسويقيين للعديد من المتاجر والشركات، والحصول على عمولات عندما يقوم العملاء بشراء منتجات من خلال روابط تابعة لهم.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للدروبشيبينج والتسويق بالعمولة


قائمة بأنشط 5 مواقع للتسويق بالعمولة للمبتدئين 2023

يعتبر تجار كوم منصة تسويق بالعمولة شعبية في مصر، ويضم مجموعة واسعة من الشركاء المثاليين للتسويق بالعمولة. تتميز هذه الشركاء بتاريخ ناجح ونسب عمولة مجزية للمسوقين، ويمكن للمسوقين الانضمام إليهم لتحقيق النجاح في التسويق بالعمولة.

مقالات ذات صلة

من بين الشركاء الأكثر شعبية على تجار كوم، يمكن ذكر مثل:

  1. مول العاصمة: وهو شريك موثوق به ومعروف بعروضه الجيدة ومجموعة منتجاته المتنوعة.
  2. أفيلييت قرطام: وهو آخر شريك موثوق به ويتميز بعروضه المجزية ونسب العمولة السخية.
  3. FiveBrothers: وهو شريك صغير الحجم ولكنه يتمتع بتقييم جيد ومنتجات مميزة.
  4. TOHAMMY STORE: وهو شريك يتمتع بتصنيف عالٍ ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات.
  5. b3lii.com: وهو شريك يتمتع بتقييم جيد ويوفر منتجات متنوعة وأسعار جيدة.
  6. eg-mall: وهو شريك يمتلك تقييمًا جيدًا ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات وعروضًا جيدة.
  7. عمولتي: وهو شريك صغير الحجم ولكنه يوفر منتجات ذات جودة عالية ونسب عمولة مجزية.
  8. MAZAR: وهو شريك يتمتع بتقييم جيد ويوفر منتجات مميزة وأسعار تنافسية.
  9. elkayan: وهو شريك يتمتع بتصنيف جيد ويوفر منتجات مميزة وأسعار جيدة.
  10. منصة كوادرو للتسويق بالعمولة: وهو شريك يوفر مجموعة واسعة من المنتجات ونسب عمولة مجزية.
  11. T. BRAND: وهو شريك يتمتع بتقييم جيد ويوفر منتجات مميزة وعروض جيدة.
  12. متجركو: وهو شريك يوفر منتجات متنوعة وعروض جيدة ونسب عمولة مجزية.

يمكن للمسوقين الانضمام إلى هذه الشركاء أو البحث عن شركاء آخرين على تجار كوم لتحقيق النجاح في التسويق بالعمولة.

للاستفادة من هذه البرامج، ولكى لتصبح مسوقًا لمتاجر شبكة تجار كوم، يجب عليك أولاً الدخول إلى المعرض العام لأنظمة الإفلييت في شبكة تجار كوم، من خلال الرابط  والاطلاع على تفاصيل كل متجر ونسبة تسليماته ومبيعاته. ثم يجب عليك النقر على أي صندوق للمتجر الذي ترغب في الانضمام إليه أو النقر على الفلاتر لتصفية البحث، ومن ثم التسجيل كمسوق مع موقع الإفلييت. بعد الموافقة من التاجر على انضمامك كمسوق، يمكنك العودة إلى المعرض العام ودخول لوحة المسوق من خلال الرابط ، وستظهر لك الإفلييت داخل لوحة التحكم الخاصة بك على تجار كوم. يمكنك التسجيل في جميع المتاجر باستخدام نفس البريد الإلكتروني وستظهر كل المتاجر في لوحة التحكم الخاصة بك. يمكنك أيضًا إضافة المتاجر إلى حسابك ورؤية جميع المنتجات والتعامل عليها من حسابك. يمكنك الحصول على شرح شامل للوحة التحكم المسوق من خلال الرابط ، وكذلك يمكن الاستفادة من شرح التسجيل كمسوق في شبكة تجار كوم

كيف يمكن استغلال فرص التسويق بالعمولة المتاحة في مصر لبناء دخل إضافي.

تسويق العمولة هو نوع من أنواع التسويق الذي يتيح للأفراد جني الأموال عن طريق ترويج منتجات أو خدمات لشركات أو متاجر عبر الإنترنت. ويمكن استغلال فرص التسويق بالعمولة المتاحة في مصر لبناء دخل إضافي بالطريقة التالية:

  1. البحث عن شركاء تسويق بالعمولة: يمكن البحث عن شركاء تسويق بالعمولة على الإنترنت، والتسجيل فيها والحصول على رابط تابع للمنتجات أو الخدمات التي يتم تسويقها. ويمكن البحث عن هذه الشركاء على مواقع التسويق بالعمولة المختلفة مثل تجار كوم، أمازون، وغيرها.
  2. اختيار المنتجات المناسبة: يجب على المسوق اختيار المنتجات أو الخدمات التي يتم تسويقها بعناية وفقًا للنشاط الخاص به والجمهور المستهدف.
  3. التسويق للمنتجات: يمكن الترويج للمنتجات أو الخدمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمدونات، والمواقع الإلكترونية، وإنشاء محتوى جذاب يجذب الجمهور المستهدف.
  4. الحصول على عمولة: يتم الحصول على عمولة عندما يقوم شخص ما بشراء المنتج أو الخدمة من خلال الرابط الذي تم تقديمه من قبل المسوق. ويتم حساب العمولة وإيداعها في حساب المسوق بعد انتهاء فترة الإرجاع المحددة في بعض الحالات.
  5. توسيع الشبكة: يمكن توسيع الشبكة عن طريق العمل كمسوق بالعمولة لعدة شركاء، والترويج لمنتجاتهم، وبذلك يمكن زيادة الدخل المحقق.
  6. الاستمرار في التعلم: يجب على المسوق الاستمرار في التعلم ومتابعة أحدث اتجاهات التسويق بالعمولة والتطورات في هذا المجال، وتحسين مهاراته وزيادة معرفته لتحقيق المزيد من النجاح.

بالاستفادة من الفرص المتاحة في التسويق بالعمولة، يمكن للأفراد بناء دخل إضافي بسهولة وكفاءة، وذلك من خلال اختيار المنتجات المناسبة، والترويج لها بطريقة جيدة، وبناء شبكة من الشركاء المختلفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى