اكاديمية افلييت مصر

“كيف تحول اعتراضات العملاء حول سعر المنتج إلى فرصة لتحسين مبيعاتك على الإنترنت”

عنوان المقال: “كيف تتعامل مع اعتراضات العملاء حول سعر المنتج على الإنترنت”

 

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


تعتبر مشكلة اعتراض العملاء على سعر المنتج على الإنترنت أمرًا شائعًا في عالم التجارة الإلكترونية، ولكن كيف يمكن لأصحاب الأعمال التعامل مع هذا الأمر؟ تعرف على بعض النصائح لتجاوز هذه المشكلة بنجاح.

 

1- توضيح جودة المنتج: يمكن لأصحاب الأعمال تحسين سمعتهم على الإنترنت من خلال توضيح جودة المنتج الذي يتم بيعه ومعاييره المحددة، مما يجعله أفضل من المنتجات الأخرى بسعر أعلى.

 

2- المزايا الإضافية: يمكن لأصحاب الأعمال التحدث عن المزايا الإضافية التي يمكن للعميل الحصول عليها عند شراء المنتج عبر الإنترنت، مثل خدمة التوصيل المجانية أو الضمان الممتد.

 

3- المقارنة بين الأسعار: يمكن لأصحاب الأعمال إجراء مقارنة بين سعر منتجهم وسعر منتجات مماثلة على منصات الإنترنت الأخرى، وبذلك يمكن للعميل أن يرى أن سعر المنتج الذي يتم بيعه ليس باهظًا بالمقارنة.

 

4- العروض والخصومات: يمكن لأصحاب الأعمال تذكير العملاء بالعروض والخصومات التي يمكنهم الحصول عليها عند شراء المنتج عبر الإنترنت، وهذا سيشجعهم على الشراء.

 

5- الخدمة العملاء: يجب على أصحاب الأعمال التحدث عن خدمة العملاء المتميزة التي يمكن للعميل الحصول عليها عند شراء المنتج من خلال منصتهم، وهذا يضمن للعميل تلبية جميع احتياجاته ومتطلباته.

 

استخدم هذه النصائح لتجاوز مشكلة اعتراض العملاء على سعر المنتج على الإنترنت بنجاح، وتحسين سمعتك على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Fatal error: Uncaught wfWAFStorageFileException: Unable to save temporary file for atomic writing. in /home/affiegy/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php:34 Stack trace: #0 /home/affiegy/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php(658): wfWAFStorageFile::atomicFilePutContents('/home/affiegy/p...', '<?php exit('Acc...') #1 [internal function]: wfWAFStorageFile->saveConfig('livewaf') #2 {main} thrown in /home/affiegy/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 34