شرح محتوي تجار كوم

“تخصيص شكل موقعك التجاري بسهولة عبر تجار كوم: دليلك الشامل لتحسين تجربة المستخدم وزيادة المبيعات”

تخصيص شكل موقع تجار كوم ليناسب نشاطك

إذا كنت ترغب في إنشاء متجر إلكتروني خاص بك، فإن تجار كوم يوفر لك العديد من الخيارات لتخصيص شكل موقعك بما يتناسب مع نشاطك التجاري. وتتيح لك تلك الخيارات تغيير الخطوط والألوان والصور والشعارات والتصميم العام للموقع.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


فيما يلي سنلقي نظرة على بعض الخيارات المتاحة لتخصيص شكل موقعك على تجار كوم:

1- خطوط عربية:

يمكنك تغيير نوع الخط الخاص بالموقع، بما في ذلك نوع الخط الخاص بالعناوين والمحتويات، كما يمكنك التحكم في حجم الخط والمسافة بين السطور في الموقع.

2- هوية الموقع:

من خلال هذا الخيار، يمكنك تغيير اللوجو الخاص بموقعك واستبداله بلوجو خاص بنشاطك التجاري، كما يمكنك تحديد لوجو يظهر عندما يقوم المستخدم بفتح رابط متجرك على متصفح الهاتف. ويمكنك أيضًا تغيير اسم المتجر والصورة التي تظهر بجوار علامة التبويب في أعلى المتصفح واللوجو الظاهر في الفوتر في أسفل الموقع.

3- هيدر / فوتر:

يمكنك أيضًا تخصيص شكل الهيدر والفوتر الخاص بالموقع، وذلك بخيارات وأنواع للفوتر وضعتها النظام مسبقًا لما يتناسب مع نشاطك التجاري. ومن خلال هيدر، يمكنك تغيير رقم الهاتف وكلمة عروض حصرية وتتبع الطلب.

في النهاية، يرجى الإشارة إلى أنه يمكنك مشاهدة فيديو توضيحي يشرح كيفية تخصيص شكل موقعك على تجار كوم، وذلك من خلال الاطلاع على دليل المساعدة المتاح على الموقع. ولا تتردد في الاتصال بفريق الدعم الفني لتجار كوم في حال كان لديك أي استفسارات أو مشكلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى