شرح محتوي تجار كوم

“تفاصيل نظام تجار كوم الرئيسي: إضافة نطاق وتفعيل وضع الصيانة”

مرحبًا بك في دليل المساعدة لموقع تجار كوم، حيث سنقوم في هذا المقال بشرح تفصيلي لنظام تجار كوم الرئيسي، بما في ذلك صفحة الرئيسية التي تحتوي على خيارات إضافة نطاق وتفعيل وضع الصيانة.

أولًا، دعنا نتحدث عن خاصية وضع الصيانة الموجودة على الصفحة الرئيسية. إذا كنت ترغب في تعديل متجرك على تجار كوم من خلال إضافة منتجات جديدة أو تحديث المخزون، فيمكنك تفعيل وضع الصيانة للمتجر الخاص بك. يمنع وضع الصيانة أي مستخدم من الوصول إلى متجرك حتى تقوم بإيقاف وضع الصيانة وبعد ذلك يمكنه استخدام متجرك مرة أخرى. لتفعيل وضع الصيانة، قم بالنقر على “تفعيل وضع الصيانة”، وسوف يتم تفعيل وضع الصيانة في المتجر الخاص بك بشكل مؤقت. يمكنك إيقاف وضع الصيانة في أي وقت تريد.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


ثانيًا، يمكنك من خلال الصفحة الرئيسية أيضًا إضافة نطاق خاص بك. إذا كنت ترغب في تغيير النطاق الخاص بمتجرك من “toggaar.com/sotre_name” إلى “store_name.com”، يمكنك شراء دومين خاص بك من أحد المنصات المتاحة مثل Godaddy، ثم تعيين النطاق الجديد في متجرك. للقيام بذلك، انسخ IP الخاص بتجار كوم وهو “199.85.209.188”، ثم اذهب إلى المنصة التي ستقوم بإنشاء الرابط الخاص بمتجرك عليها، وهنا سنأخذ Godaddy كمثال. تقوم بإنشاء ريكورد A واحد فقط باستخدام IP الخاص بتجار كوم وهو “199.85.209.188”، ثم تضغط على الخطوة التالية وتدخل اسم الدومين الذي تريده، ثم تقوم بإضافة النطاق على متجرك.

وهكذا، يتمكن تجار كوم من توفير أدوات متميزة لجعل تجربة المستخدم سهلة ومريحة، بما في ذلك خيارات إضافة نطاق وتفعيل وضع الصيانة. فإذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول تجار كوم، يمكننا مساعدتك في إجابتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى