شرح محتوي تجار كوم

“كيف تحسّن دعم عملائك في متجرك الإلكتروني؟ تعرف على نظام الدعم الفني في تجار كوم”

يعتبر نظام الدعم الفني في تجار كوم واحدًا من أهم الأدوات التي تمكنك من إدارة متجرك الإلكتروني بكل سهولة ويسر. يساعد نظام الدعم الفني في التواصل بين المسوق والعملاء ويتيح لك إمكانية الرد على جميع التذاكر المرسلة من خلال صفحة “جميع التذاكر”.

في الصفحة الرئيسية لـ “جميع التذاكر” يمكنك معرفة جميع التذاكر التي تم إرسالها إليك من قبل المسوق أو العملاء. يمكنك أيضًا عرض التذكرة والرد على الاستفسارات المطروحة كما هو موضح في الصور التالية.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


إذا كنت تريد فتح تذكرة وتم إرسالها وحالتها مفتوحة، يمكنك الضغط على “تعديل” لتنتقل إلى صفحة تعديل التذكرة للرد على الرسالة. وفي هذه الصفحة، يمكنك الرد على التذكرة بطريقتين:

الطريقة الأولى: بتحميل إجابة محددة مسبقًا، وهي الإجابات التي تم إنشاؤها مسبقًا في صفحة الإجابات المحددة. يمكنك اختيار الإجابة المحددة وتغيير حالة التذكرة من “مفتوح” إلى “قيد التشغيل”.

الطريقة الثانية: الكتابة في المكان المشار إليه في السهم الثاني والرد على المسوق. إذا لم تكن الإجابة المحددة كافية، يمكنك الكتابة في هذا المكان ثم تغيير حالة التذكرة من “مفتوح” إلى “قيد التشغيل”.

أما إذا كنت تريد حذف التذكرة، يمكنك الضغط على “حذف” وستتم إزالة التذكرة نهائيًا من جميع التذاكر.

بعد الرد على التذكرة، يجب الضغط على “تحديث” لتحديث الصفحة وتغيير حالة التذكرة إلى “تم الرد عليها” للإشارة إلى أن المسوق أو العميل قد تم الرد عليه.

باستخدام نظام الدعم الفني في تجار كوم، يمكنك توفير الوقت والجهد في الرد على جميع التذاكر. كما يمكنك إدارة التذاكر بكل سهولة ويسر، والتواصل بشكل فعال مع المسوق والعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى