شرح محتوي تجار كوم

“محفظة المستخدمين في تجار كوم: دليل شامل لإدارة الأموال وسحب العمولات”

محفظة المستخدمين في تجار كوم: دليل شامل

توفر منصة تجار كوم العديد من الخدمات الضرورية للمسوقين الذين يستخدمون المنصة لترويج منتجاتهم وزيادة المبيعات. تعد محفظة المستخدمين وسيلة رئيسية لإدارة الأموال الخاصة بالمسوقين، والتي يتم من خلالها سحب العمولات وإدارة الرصيد.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


في هذا المقال، سنشرح بالتفصيل محفظة المستخدمين في تجار كوم وكيفية استخدامها بشكل صحيح.

عند الدخول إلى صفحة محفظة المستخدمين، يتم عرض تفاصيل الرصيد الحالي وكذلك تفاصيل المسوقين الذين يعملون معك. يمكن النقر على علامة العين الموجودة في الصف الخاص بالمسوق لعرض تفاصيل العمولات والمبيعات التي تم إنشاؤها من خلاله.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن النقر على علامة الإعدادات للوصول إلى الصفحة التي يمكن من خلالها إضافة بونص للمسوقين الذين يعملون معك أو تعديل حساباتهم. يمكن للمسوقين إدخال المبلغ المطلوب في خانة الكمية والنقر على زر الحفظ لتنفيذ التعديلات.

يمكن للمسوقين أيضًا استخدام محفظة المستخدمين لتتبع أموالهم وتحديد العمولات التي يتم سحبها والمتبقية. ويمكنهم أيضًا استخدام محفظة المستخدمين لتحويل الأموال إلى حساباتهم البنكية الخاصة.

بشكل عام، تعد محفظة المستخدمين في تجار كوم وسيلة مهمة للمسوقين لإدارة الأموال واستخدامها بشكل فعال. يتم توفير جميع الخيارات الضرورية لإدارة الأموال بسهولة ويسر، ويتم توفير الدعم الفني في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى