اكاديمية افلييت مصرشرح محتوي تجار كوم

“تجار كوم: المنصة الشاملة لإنشاء متاجر إلكترونية ونظام الافلييت”

تجار كوم هي منصة متخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية المتطورة ونظام الافلييت بكل سهولة ويسر، حيث توفر للمستخدمين جميع الأدوات التي يحتاجونها لإدارة متجرهم الإلكتروني بشكل متكامل وفعال.

يمكن للمستخدمين إضافة عدد لا نهائي من المنتجات والتصنيفات، وإدارة المنتجات وتعديلها أو حذفها بكل سهولة، بالإضافة إلى إضافة عدد لا نهائي من المستخدمين لإدارة الموقع. كما يمكن ربط الموقع بصفحات التواصل الاجتماعي، وتوفير خدمة البحث عن المنتجات بأفضل الطرق.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


تتوفر أيضًا خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة، ويمكن للعملاء إضافة تعليقات وتقييمات على المنتجات، وإضافة العروض والخصومات على الصفحة الرئيسية، وعرض أكثر المنتجات مبيعًا، وإضافة البنرات الإعلانية في الصفحة الرئيسية.

يتوفر أيضًا نظام الافلييت الذي يتيح للمسوقين ترويج المنتجات والخدمات والحصول على عمولة عن كل عملية بيع تتم عبر رابط التسويق الخاص بهم، وتوفر تجار كوم لهم خدمات إدارة المسوقين بالعمولة والمخزون والأدوات التسويقية وتوفير تصاميم احترافية تناسب هوية المتجر.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر موقع تجار كوم على لوحة تحكم كاملة لإدارة الموقع والمنتجات والمستخدمين، ويتوافق الموقع مع جميع الأجهزة اللوحية، كما يتم إرسال إشعارات بالطلبات عبر البريد الإلكتروني وعلى الموقع، ويتميز بأنه يوفر وسائل الشحن والدفع عند الاستلام، مما يجعله خيارًا مثاليًا لكل من يرغب في إنشاء متجر إلكتروني سهل الاستخدام ومتكامل الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى