التسويق بالذكاء الصناعى

“تحسين إدارة البريد الإلكتروني باستخدام الذكاء الاصطناعي: نظرة عن كثب على تقنية EmailTriager “البريد الإلكتروني على الضبط التلقائي””

“البريد الإلكتروني على الضبط التلقائي” هو تقنية تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) لصياغة ردود البريد الإلكتروني تلقائيًا في الخلفية. بدلاً من الرد على البريد الإلكتروني يدويًا، يمكن لمستخدمي البريد الإلكتروني استخدام EmailTriager لإعداد ردود تلقائية مسبقًا لأسئلة متكررة أو للرد على البريد الإلكتروني بشكل أسرع وأكثر فاعلية.

لا يتطلب EmailTriager تثبيت أي تطبيقات أو إضافات لـ Chrome، بل يمكن للمستخدمين البدء في استخدام التقنية ببساطة عن طريق تسجيل الدخول. يمكن للمستخدمين إعطاء تعليمات مباشرة لـ EmailTriager باللغة الإنجليزية العادية مثل: “للبريد الإلكتروني الذي يطلب الاجتماع، أخبرهم بلطف أنني مشغول حتى يناير”، وسيتم إعداد ردود البريد الإلكتروني بشكل تلقائي في الخلفية.

يمكنك التطبيق عمليا وكسب العمولات مقابل التسويق لـ آلاف المنتجات والمتاجر

انضم لـ تجار كوم واستعرض الاف المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة


يمكن استخدام EmailTriager لتوفير الوقت والجهد في إدارة البريد الإلكتروني والرد على البريد الإلكتروني بشكل أكثر فاعلية. ولا يؤثر استخدام التقنية على خصوصية المستخدمين، حيث أن شركة EmailTriager تلتزم بسياسة الخصوصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى